الجمعة 18 أكتوبر 2024

وأخيراً انفضح سر كراهية "هند" إبنة الفنان سعيد صالح لصديق والدها الفنان عادل إمام

موقع أيام نيوز

كشفت صفحات فنية تهتم بأخبار الفن والمشاهير عن سر كراهية ابنة الفنان الراحل سعيد صالح لصديق والدها الزعيم عادل امام.

ومن خلال لقاء تلفزيوني سابق، حلت هند ضيفة في برنامج (كلمة أخيرة) مع الإعلامية لميس الحديدي، بمناسبة ذكرى رحيل والدها، وكشفت عن سر كبير في حياتها منذ صغرها.

وخلال اللقاء قالت إنها كانت تكره الزعيم عادل إمام في طفولتها لأن جميع الأدوار التي قدمها والدها رفقة الزعيم كانت تنتهي بمۏته مع نهاية الأفلام.

وتابعت: "كنت صغيرة أثناء الأعمال اللي جمعت بابا مع الفنان عادل إمام، وقلتله مش بحبه قالي ليه ده صاحبنا وجارنا، قلتله أنت بټموت على طول وده مش عدل، وكنت بعد ما يرجع من التصوير ببقى مش مصدقة أنه عايش".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأوضحت، أن علاقة والدها الفنان سعيد صالح بالزعيم عادل إمام لم تكن فنية فقط، بل صداقة وجيرة قائلة: "العمارتين كانت قدام بعض ولحد دلوقتي ولادي مع ولاد رامي عادل إمام في نفس المدرسة".

وأضافت: "الجيرة لم تكن صدفة، بل اختارا ذلك سويا، فعلاقتهما من قبل الدخول في مجال التمثيل من زمان، ولما اتجوزوا اختارا أن يسكنا بجوار بعضهما" كشفت  هند ابنة سعيد صالح أن والدها كان كوميدياناً من الدرجة الأولى قائلة: "الضحك اللي في الشاشة ولا حاجة جنب اللي في البيت.. وبابا عفريت

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأوضحت “هند”   أن الراحل أحبها حباً جماً  قائلة: "والدي أحبني وكنت كل حاجة في حياته.. وكنت في حياته أنا والمسرح والنادي الأهلي".

وحكت هند موقفاً يعكس ارتباط والدها بها قائلة: “في مرة ساب المشهد وجالي اطمن عليا عشان كنت عند الدكتور”.