الجمعة 18 أكتوبر 2024

بغياب جورجينا اول ظهور لياسمين صبري برفقة رونالدو

موقع أيام نيوز

انتشرت خلال الساعات الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، مقطع فيديو وصور تظهر من خلالها النجمة المصرية ياسمين صبري، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، والتي التقطت على هامش فعاليات النزال الذي جمع بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري في السعودية. 

جورجينا بعد ذلك شاركت مقطع فيديو يوثق لحظات جميلة مع عائلهة برفقة رونالدو اي ان الأمر صدفة ولاعلاقة بغيابها بآخذ الصور 

 


مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتأتي تلك الصورة بعد سنوات من التريند المرتبط بالثنائي حيث يجمع شبه كبير بين النجمة المصرية ياسمين صبري والأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة الدون كريستيانو رونالدو، حيث إن الصور جاءت بدون ظهور الأخيرة.

وتقابلت ياسمين صبرى والمؤلف محمد عبد المعطى من قبل فى عملين هما مسلسل "حكايتى" ومسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان.

وسبق وشاركت لياسمين صبرى فى فيلم أبو نسب بطولة النجم محمد إمام ويجمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "چحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعلق آخر "لو غاب القط ألعب يا فار"، في إشارة إلى غياب جورجينا.

بينما اعتبر البعض أنها فنانة ويحق لها أخذ صور تذكارية مع مشاهير العالم، لكن آخرين قالوا إن الصورة كانت لتصدر "الترند".

يذكر أن ياسمين صبري فعالة في منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورها وجزءا من يومياتها، ولا سيما على إنستغرام، فيما تنهال عليها التعليقات باتهامها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة تلك التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرة الخاصة واليخوت في رحلات السفر.