الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خبر حزين يصعق المصريين بخصوص عادل امام بعد العيد ..ماحدث ابكى الجميع!!

موقع أيام نيوز

خبر حزين يصعق المصريين بخصوص عادل امام بعد العيد ..ماحدث ابكى الجميع!!

 كشف أحد المُقربين من الزعيم عادل إمام تفاصيل حياة الفنان بعيداً عن الأضواء، وسط غيابه عن الأعمال الرمضانية 2024، وتفضيله قضاء الوقت مع عائلته.

وكتب يحيى حسني الذي يتواصل دائماً مع الزعيم عادل إمام، عبر منشور في حسابه على "فيس بوك": "مكالمة حلوة وسعيدة عليا جداً والله.. علشان أسأل على صحة وأخبار الأستاذ عادل إمام".

وتابع يحيى مشيراً إلى أن "حالة عادل إمام بخير، ويقضي الوقت مع عائلته، ويتابع ما تقدمه الدراما في الموسم الرمضاني".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولكن مع تكرار ذهاب الفنان القدير عادل امام الى المستشفى ولحاق الكاميرات به ستحدث مشكلة قريبا , والاشاعات ستكثر عليه جدا 

وقد أثار عدم حضور الفنان المصري الملقب بـ "الزعيم" للحفل الذي أقيم في الرياض جدلا، حيث مُنح جائزة استثنائية باسم "زعيم الفن العربي" تقدم لمرة واحدة ولا تمنح لغيره، وتسلمها ابنه الأصغر الممثل محمد إمام، واكتفت أسرته بعرض رسالة صوتية قصيرة له تحمل كلمات الشكر للجمهور.

لكن محمد عادل إمام نفى، على هامش فاعليات الحفل وخلال تصريحات تلفزيونية، أن يكون والده معزولا عن الظهور في وسائل الإعلام، وأكد أن والده يعيش فترة راحة في منزله ويتلقى الزيارات بشكل طبيعي من زملائه ومحبيه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكان الكاتب الصحفي محمد الباز في عام 2022 قد أكد خلال برنامجه على قناة النهار أن عادل إمام لن يعود مجددا إلى التمثيل وأنه يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، وهو ما نفاه نجلاه حينها، وقبل أشهر وخلال لقاء له مع برنامج "العرافة" قال الباز إنه علم بمرض عادل إمام من خلال أصدقاء مقربين له، اضطروا إلى نفى الخبر لاحقا.

وقد أعلن المخرج رامي عادل إمام قرار اعتزال والده، وقال إنه قرر الحصول على استراحة والبقاء مع أحفاده في المنزل، والاكتفاء بما قدمه في مسيرته الفنية الممتدة من أعمال.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

آخر ظهور

وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام في 17 من مايو/أيار العام الماضي، خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ 83، بعد أن نشر مدير أعماله عادل سليمان مجموعة من الصور الخاصة بصحبة عدد من أصدقائه وزملائه المقربين من الوسط الفني، منهم يسرا ولبلبة والفنان خالد سرحان وشقيقه المنتج عصام إمام وعدد من الفنانين.

وكان من المقرر أن يقدم عادل إمام آخر أعماله فيلم "الواد وأبوه"، ليشاركه البطولة نجله الأصغر محمد إمام، من إخراج رامي إمام، إلا أن المشروع تأجل أكثر من مرة، ليتم بعدها الإعلان عن إلغائه

أما آخر أعمال عادل إمام فكان مسلسل "فالنتينو" عام 2020، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بعد مسيرة بدأها منذ ستينيات القرن الماضي بأدوار صغيرة، قبل أن يتربع على عرش البطولة في السبعينيات، وانطلق ليكمل مسيرته عبر عقود متتالية ليصبح بذلك صاحب الرصيد الأكبر من البطولات الفنية في تاريخ الفن المصري في المسرح والسينما والدراما التلفزيونية.