الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور نادر لـ “احساس” ابنة حسام جنيد و امارات رزق

موقع أيام نيوز

إمارات رزق هي ممثلة سورية شابة من مواليد درعا 1985 بدأت حياتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسلات سورية من إخراج طليقها يوسف رزق.

إمارات شاركت بداية  في مسلسل حاجز الصمت عام 2004 بدور “نوال”وأيضاً في مسلسل قت.ل الربيع بدور “اماني” للعام نفسه، وبالرغم من أنها الأعمال الأولى لها إلا أنها كانت كفيلة بأن تكسبها شهرة واسعة،حيث توالت من بعدها مشاركة إمارات في عدة من الأعمال.

عام 2006 شاركت إمارات رزق في مسلسل طعم السفرجل، والهشيم.
هذه الأعمال لم تلق نجاحاً كبيراً ، ولكن ماعوضها في العام نفسه هو المشاركة في مسلسل أسياد المال بدور “رحاب”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تزوجت إمارات رزق من يوسف رزق المخرج وكان هو أول من دعمها وساندها في بداية مشوارها الفني، وفي عام ٢٠٠٨ أنجبت له دانيال ولكن لم يكتمل هذا الزواج وانفصلا في عام ٢٠١١ لأنها كانت غيورة جداً وټغار عليه فحدثت بينهما بعض الخلافات أدت إلى الانفصال، ولكن هذا لم يمنعهم من المشاركة في العمل معاً، ومن أعمالهما المشتركة بعد الانفصال والذي تعرض لكثير من الانتقادات ولم ينجح مسلسل “ساعة الصفر”.

تزوجت النجمة إمارات رزق للمرة الثانية من المطرب حسام جنيد وذلك في عام ٢٠١٣ وكانا قد تعارفا بعد انفصالها عن زوجها السابق وكان أصغر منها سناً ولكن حبه الكبير لها كان سبباً في زواجها منه، وأيضاً تعرضت لبعض الضغوطات والخلافات حتى أنهما قررا الطلاق مرتين ولكن في النهاية استطاعا حل هذه المشكلات وتخطيها فقد ابتعدا في آخر خصام فترة قليلة وسرعان ما تصالحا، وكان طفليهما هما سبب عودتهما في كل مرة، ومن الأعمال التي شاركت فيها معه تقديم برنامج “نورت سمانا” في عام ٢٠١٤، وأيضاً ظهرت معه في كليب أغنية “سكة حلب”.