الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نسرين طافش داخل قاعة افراح وبفستان زفاف والجمهور يسأل عن هوية العريس

موقع أيام نيوز

فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعتها بإطلالة مختلفة ومميزة لها، وهي عروس بالفستان الأبيض.

الصور التي نشرتها نسرين طافش، من كواليس فيلم "السيستم" الذي من المقرر عرضه يوم 7 فبراير.

وأطلت نسرين طافش بفستان أبيض طويل وضيق مكشوف الكتفين، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها مع تاج زين رأسها، واعتمدت مكياج بسيط ومناسب.

وكتبت نسرين طافش تعليقاً على الفيديو: "جاهزين تعرفوا الحكاية! فيلم السيستم ابتداء من 7 فبراير في جميع دور العرض في مصر".

ولدت نسرين طافش (Nesreen Tafesh) في يوم 15 فبراير 1982. في حلب، سوريا تحمل صفات من مختلف أقطار الوطن العربي. فوالدها الشاعر  يوسف طافش ووالدتها جزائرية. لفتت أعمالها الأنظار إليها خاصة بعد مشاركتها في مسلسل صبايا، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة دمشق، لتبدأ بعدها حياتها الفنية منذ عام 2002 تميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"،" فنجان الډم"،" بنات العيلة"،" جلسات نسائية"،" صبايا".

من المعروف أن الفنانة نسرين طافش متزوجة من رجل أعمال إماراتي تعرفت إليه من خلال عملها وتصويرها لإعلان خاص بأحد منتجاته.