الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول صورة لزوجة حسام حبيب الأولي التي تزوجها سـرًا.. شاهد جمالها الـمبهر وتعرّف على أسباب انفـصالهما

موقع أيام نيوز

منذ دخول حسام حبيب الساحة الفنية استطاع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بأغنياته الرومانسية وأدائه الصادق، لكنه أحبط آراء الجمهور الإيجابية فيه بسبب الجدل الذي أثاره عن حياته الشخصية، وما أشيع عن إدمانه المواد الـ,,ـمخـ,,ـدرة واستغلاله طلـ,,ـيقته شيرين عبدالوهاب ماديًّا ونفسيًّا وتوريطها في حلقة الإد,,,مان المفرغة هي الأخرى.

وما لا يعرفه الكثيرون عن حسـ,,ـام أنه تزوج قبل شيرين بفتاة من خارج الوسط الفني ابنة عضو مجلس في البرلمان المصري، وكان ذلك عام 2012، لكنه لم يقيم حفل زفاف كبير، بل اكتفى بحفل عائلي بسيط شمل عائلتيّ العروسين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقد حرص حسام حبيب وقتها على عدم نشر أي تفاصيل عن حفل زفافه، أو التعريف بزوجته التي لم يظهر بصحبتها في أي مناسبة عامة على مدار عامين من الزواج، وحتى بعد الطلاق رفض ذكر أي تفاصيل عن زواجه أو الإشارة من قريب أو بعيد لزوجته السابقة.

وظهر بعدها حسام حبيب في أكثر من مناسبة برفقة فتاة أخرى هي إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة، والتي كانت للمصادفة صديقة شيرين عبدالوهاب، لكن لم تكتمل علاقتهما أو تأخذ شكلًا رسميًا، وانفصلا في سرية تامة ودون معرفة الأسباب.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بعدها ارتبط حبيب بشيرين عبدالوهاب وتم زواجهما، لتعلن إلهام وجدي خطبتها هي الأخرى، بعد مرور نحو أربعة أشهر على زواج حبيبها السابق من شيرين.

ورغم الصور الرومانسية التي جمعتهما سويًا، طالما نفت إلهام، علاقتها الغرامية مع المطرب والملحن الشاب، والذي صرح والده “حسين حبيب” بأن إلهام كانت مجرد صديقة لابنه، بينما لم يعلق حسام حبيب أو إلهام وجدي على الأمر واكتفيا بالصمت التام.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الجمهور وقتها اتهم شيرين عبدالوهاب بخېانة صديقتها، بعد زواجها من حبيب التي كانت تربطه علاقة غرامية بإلهام لمدة 6 سنوات، و يشاع بأنهما تزوجا عرفي، بحسب ما ذكرته بعض التقارير

بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، فجّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة مدوية.

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد إعلان خطوبتها

بعد انتشار خبر خطوبة النجمة شيرين عبد الوهاب بشخص من خارج الوسط الفني، لم يتم الكشف عن شخصيته حتى الآن، هنأ حسام حبيب طليقته النجمة شيرين في رسالة صوتية نشرها موقع ET بالعربي.
وفي رسالة صوتية، قال حسام حبيب: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا احلى حاجة في الدنيا".
وتابع :"إن شاء الله في ألبومي القادم هعمل لهم أغنية هي وخطيبها، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب بخطوبتها
يذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما. وأكدت شيرين حينها أن الطلاق تم بهدوء وبشكل حضاري.