الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملك أحمد زاهر تستعين بطبيب نفسية

موقع أيام نيوز

ملك أحمد زاهر تستعين بطبيب نفسية

وعن استعانتها بطبيب نفسية من أجل دورها في المسلسل، قالت ملك زاهر: "دور مريم فيه تحدي وشغالة عليه بقالي كتير مع دكتور نفسية ومدربة تمثيل".

وتابعت: "الموضوع متعب شوية لكن هو دور مهم وهيكون من أفضل أعمالي، إحنا 3 بنات أخوات أنا ونجلاء بدر ومنة فضالي". 

أبطال مسلسل أزمة ثقة

وبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"، قبل فترة بسيطة، وتدور قصة المسلسل حول أزمة تجمع مجموعة من الأشقاء بسبب المال، وشارك في المسلسل مجموعة من النجوم منهم: هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن استعانتها بطبيب نفسية ومدربة تمثيل من أجل دورها في مسلسل "أزمة ثقة"، والتي بدأت في تصويره قبل فترة قصيرة.

وأوضحت ملك أحمد زاهر بأنها ستلعب دور "مريم" في المسلسل، ووصفته بأنه أكثر الأدوار التي ستحبها في حياتها، حيث قالت: "المسلسل مفيهوش ثانية ملل ودايما في أحداث ودي أكتر حاجة شدتني له، وبجسد دور مريم وهيكون أكتر دور هحبه ليا في حياتي".