الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سر تفتح لون بشړة محمد رمضان..الجمهور متفاجئ!

موقع أيام نيوز

لا تنحصر السلوكيات العنصرية في التفرقة على أساس العرق أو القبيلة أو الدين بل تتدخل بحسب كثيرين في تحديد معايير الجمال وكأن هنالك بروتوكولا خاصًا بالشكل الخارجي.

ومن المنطقي أن تلجا نجمات الفن لجراحات التجميل المختلفة كي يظهرن أصغر بعشرات السنوات، لكن من المثير للدهشة أن يفعل ذلك النجوم الرجال أيضًا، ويبدو أن النجم محمد رمضان قد انضم إلى هؤلاء ابعدما ظهر مؤخرًا بياض بشرته الملحوظ، والذي أثار تكهنات بشأن قيامه بعمليات تجميل للحصول على لون بشړة قمحي بدلًا من لونه الأسمر الذي عرفه به الجمهور منذ بدايته الفنية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الجمهور يلاحظ تغير لون محمد رمضان

محمد رمضان، تصدر مؤخراً حديث السوشيال ميديا،  بسبب صور نشرها على حسابه على “إنستجرام” وهو داخل طائرته الخاصة وعلق عليها قائلاً:” فقط السماء هي الحد” ، لكن الجمهور أثار تساؤل بشأن ظهوره ببياض بشړة ملحوظ،  رغم إنه معروف بسماره. 

  تلك التفصيلة هي التي أثارت التساؤلات، فالبعض اعتبر الصورة معدلة بالفوتوشوب والبعض الآخر أكد أنها “فلتر”، أما آخرون فيعتقدون أن محمد رمضان يجري جلسات عناية بالجسم والبشرة كما يفعل الكثير من المشاهير، وهو ما جعل لون بشرته يتغير بشكل طبيعي نتيجة تلك الجلسات، حيث أصبح أمر تفتيح البشرة سهلاً بعد التقنيات الطبية الحديثة أشهرها “حقن الجلوتاثيون للتفتيح”، ولم يعلق رمضان على الأمر حتى الآن.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

السخرية التي تعرض لها رمضان جاءت مشابهة لما تعرضت له الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدما ظهرت مؤخرًا بتغيير جذري في شكلها وجسدها بعد الكثير من عمليات التجميل ليتحول شكلها تماماً حتى لون بشرتها، وأثارت الجدل منذ أيام بعد سؤالها عن سر التغيير المفاجئ، حين قالت أنها كانت تعتني ببشرتها وتشرب الكثير من الماء وتنام باكراً، وهو ما جعل الجمهور يسخر من ردها.

من هنا جاءت السخرية على محمد رمضان، حيث علّق أحد المتابعين على صوره قائلاً: “لا متقولش أنك بتنام بدري أنت كمان.. ثقة في الله بشرته ابيضت”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أفراد عائلة محمد رمضان تتعرض للتحيز على أساس اللون

“أنا فخور بلوني ولون أبي وأولادي .. ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم ووالدهم من لونين مختلفين عن بعض”.

هكذا رد الفنان المصري محمد رمضان على تعليق، على صورة جمعته بابنه الصغير، أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كعادته شارك رمضان جمهوره كواليس إحدى أغنيته الحديثة، إلا أنه فوجئ بمتابعة تسخر من لون بشړة ابنه وشعره المجعد، إذ كتبت: “المصېبة أن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”.

وعلى إثرها، أعاد الفنان محمد رمضان نشر التدوينة مع تغطية اسم صاحبتها، معربًا عن فخره بلون بشرته.