الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أبطال كليب بين الناس هكذا اصبحوا

موقع أيام نيوز

في الموسم الأول لبرنامج المواهب ستار أكاديمي، وتحديدا في عام 2003، شغلت قصة حب التونسي أحمد الشريف المتسابق بالبرنامج وصديقته إيمان، كل متابعي البرنامج حينها.

زواج أحمد وإيمان

وتمر الأيام ويصبح أحمد نجما لمع اسمه في عالم الغناء العربي ولكنه لم ينسى حبه القديم، وبالفعل تزوج أحمد وإيمان وأنجبا ثلاثة أبناء، هم عبد الله، أدم وفارس.

وولد أحمد الشريف في مدينة صفاقس في تونس، وتخصص في الاقتصاد المصرفي، شارك في نسخة ستار أكاديمي الأولى 2003، وأصدر ألبوم بعنوان «بين الناس» عام 2008 من إنتاج باكورة أعمال "ستار سيستم" الناجحة والذي حصد النجاح الكبير وباع أكثر من 100000 نسخة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأول فيديو كليب بإدارة المخرج إميل سليلاتي كان سهران معاك الليلة عام 2009 تحية للشعب التونسي، الذي

 كرّم من خلاله أحمد جميع الدول العربية.

وقدم أغنية هدية لجمهوره بعنوان «بدي طير» عام 2009 من كلمات سمير نخلة وألحان سمير صفير وتوزيع رافي وإنتاج شركة «ستار سيستم»، وقد صوّرها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج إميل سليلاتي في جو مليء بالعفوية والضحك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كشف المطرب التونسي أحمد الشريف واحد من نجوم برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأول عن سبب اختفائه لسنوات بعدما كان حقق نجاحا عقب انتهاء البرنامج وقدم عددا من الأغنيات.

وقال أحمد الشريف خلال لقائه وعدد من نجوم "ستار أكاديمي" في برنامج "هذا مكانك" الذي يقدمه هشام الهويش عبر قناة sbc: قررت تكوين عائلة وتزوجت، وفي الفترة الأولى شعرت أنني لن استطيع التوفيق بين الفن والزواج واخترت الحب وعائلتي

وأكمل: المشكلة كانت أنني أعيش في تونس وعملي كله في لبنان، والفن يحتاج للاستقرار والتواجد في مكان، شعرت أنني سأظلم عائلتي، وبعد فترة بدأت العودة مجددا وطرحت بعض الأغنيات

أحمد الشريف عاد من جديد بعد فترة غياب

يذكر أن أحمد الشريف شارك في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" وطرح بعدها ألبومه ومجموعة من الأغاني المنفردة، ليختفي تماما عن الأضواء منذ سنوات

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور للمودل اللبنانية التي شاركت في فيديو كليب "بين الناس" للفنان ​أحمد الشريف​ وفيديو كليب "إلى تلميذة" للفنان ​كاظم الساهر​، الآن بعد مرور أكثر من 16 عامًا على عرضه. المودل التي شغلت الجمهور بجمالها وملامحها التي  الإعجاب، لا تزال تمتلك الصفات الجمالية نفسها  نفسها، كما ظهرت وكأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل وأنها ملالمحها تغيرت فقط بسبب تقدمها بالعمر، والبعض شبهها بالممثلة العالمية أنجلينا جولي، والبعض الآخر إعتبر أنها لم تتغير اصلًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للمودل اللبنانية التي شاركت في فيديو كليب “بين الناس” للفنان أحمد الشريف بعد مرور أكثر من 14 عامًا على عرضه.

وشغلت المودل الجمهور بجمالها وملامحها