الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عربي متهور اقترب من الفنانة نجوى كرم ورمى الدولارات عليها!!

موقع أيام نيوز

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل مكتمل العدد على مسرح «قصر الإمارات» في أبوظبي، من تنظيم شركة «مومنتس إيفنتس»، بالتزامن مع إطلاق أولى أغاني ألبومها الجديد والفيديو الخاص بها وعنوانها «شغل موسيقى».

قدّمت نجوى كرم في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، بدأتها بـ «يخليلي قلبك»، وتلاها «خليني شوفك بالليل»، «ما في نوم»، «معلون أبو العشق»، «مغرومة»، «لو حبيتك».. وغيرها الكثير. ولم تغب المواويل عن جدول الحفل الذي ختمته نجوى كرم بأغنيتها «زايد مجدها» التي تحمل رسالة محبة للإمارات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وذكرت نجوى كرم للإعلاميين، رداً على أسئلتهم، أن تعلُّق الجيل الجديد بها هو ما يحفزها على إنجاز البومات جديدة. وتحدثت عن ألبومها الجديد، معلنة أن لديها حفلات قادمة في مصر وسوريا والسعودية ولبنان والمغرب.

وقد تعرضت لبعض المواقف المحرجة مع الجمهور في وقت سابق وهذا جزء طبيعي من العمل في الوسط الفني وجزء من ضريبة الشهرة.

وفي هذا الصدد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم من إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

ويظهر في الفيديو شخص يرمي كميات من المال على الفنانة نجوى كرم أثناء وقوفها على المسرح وتقديمها لوصلتها الغنائية، وكان رد فعل الفنانة اللبنانية سريعًا، حيث أنها انفعلت ووجهت نقدًا قاسيًا لهذا الشخص مؤكدة أن التصرف الذي قام به يعتبر إهانة بالنسبة لها وأنها لا تشترى بالمال.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وبحسب ما قالت نجوى كرم خلال الفيديو: “ أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله”.

ولاقى هذا المقطع تفاعلًا من الجمهور وبالأخص من طرف محبي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث وافقها العديد بالشيء الذي قالته لهذا الشخص، فعلق أحدهم: “فعلًا بيستاهل بلا زوق”، في حين قال إحدى المعلقات “في فرق بين انو تاخد مصاري بدل شغلها و فرق انو يفكر حالو بملهى ليلي و يرمي فلوس على رقاصة مثلا. هي ما بتغني ببلاش لان هيدا شغلا متل ما الحكيم بياخد و المحامي …. بس عيب ترمي فلوس متل رقاصة”.

نجوى كرم، مغنية لبنانية وتعرف بشمس الغنية اللبنانية، تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي.